الفيسبوك Tracker

  • احصل على وصول كامل إلى الفيسبوك لنظام iOS.
  • تتبع أنشطة طفلك عبر لقطات شاشة لأجهزة Android.
  • إدارة حساب طفلك ، وتقييد المحتوى غير المرغوب فيه.
  • احصل على معلومات محدثة كل 5 دقائق

الوصول الكامل إلى حساب الفيسبوك ومراقبة الجوال.

هل تساءلت يومًا عن نوع المنشورات التي يراها طفلك على الفيسبوك؟ يمكنك الآن الوصول إلى الفيسبوك الخاص بطفلك والتحقق من ذلك مباشرة.

uMobix هو التطبيق الوحيد الذي يوفر وصولاً كاملاً إلى حساب الفيسبوك مستهدف لأجهزة iOS. تنقل بحرية في موجز الأخبار من مساحة المستخدمين لديك ، وعرض المنشورات من الصفحات ، والأشخاص الذين يتابعهم طفلك ، وتقييد الوصول إلى المحتوى غير المناسب ، وحظر المستخدمين غير المرغوب فيهم. بالنسبة لأجهزة Android ، نقدم ميزة ثورية تتيح لك عكس ما هو موجود على جهاز طفلك بالضبط في الوقت الفعلي.

على الرغم من اعتبار الفيسبوك منصة وسائط اجتماعية مفتوحة ، إلا أنه يعمل أيضًا كطريقة للمفترسين لمتابعة الضحايا. لسوء الحظ ، تجد المواد الضارة أيضًا طريقها إلى الموقع ، ويمكن للأطفال أن يعثروا عليها. باستخدام متتبع الفيسبوك ، من الأسهل على الآباء البقاء يقظين وحماية أطفالهم من المحتوى المسيء والمحتالين والمتسللين والتهديدات المحتملة الأخرى.

متاح على:

3 خطوات سهلة لبدء التتبع

  • تسجيل

    اختر خطة اشتراكك. أكمل عملية الشراء واستقبل البريد الإلكتروني مع تسجيل الدخول وكلمة المرور.

  • التثبيت والإعداد

    قم بتثبيت uMobix على جهاز Android مستهدف ، أو قم بتوفير بيانات اعتماد iCloud لجهاز iOS مستهدف في حساب المستخدم الخاص بك.

  • قم بالمراقبة

    انتقل إلى حسابك وانتظر حتى نبدأ في إرسال البيانات. استمتع بالتتبع ومراقبة الجوال!

أسئلة مكررة

هل يمكنني مراقبة رسائل الفيسبوك بدون عمل روت للجهاز؟
لقد ولت الأوقات التي كان فيها تجذير الأجهزة أمرًا ضروريًا للمراقبة. باستخدام uMobix Facebook Tracker ، تقوم بإدخال معرف Apple وكلمة المرور للجهاز الذي ترغب في مراقبته وبدء التتبع على الفور.
كيف يمكنني مراقبة رسائل الفيسبوك المحذوفة؟
مع تشغيل iCloud Backup ، يتم تخزين رسائل المستخدم في iCloud وعبر جميع الأجهزة المرتبطة بمعرف Apple. بمجرد إنشاء الرسالة ، يتم تحميلها تلقائيًا إلى iCloud وخوادمنا. يتم تسجيل جميع الرسائل وتسليمها إلى مساحة المستخدمين لديك ، لذا حتى إذا حذف المستخدم رسالة ، فإنها تظل موجودة في مساحة المستخدمين ولن تختفي أبدًا ما لم تحذفها.
كيف ترى الأصدقاء المخفيين على الفيسبوك؟
إذا كنت تراقب جهاز Android ، فإن uMobix Facebook Tracker يسجل شاشته ويقدم لقطات شاشة مباشرة إلى مساحة المستخدمين لديك. يتم التقاط كل نشاط يتم إجراؤه على الفيسبوك، بما في ذلك إخفاء الأصدقاء. إذا قمت بتتبع iPhone ، فستقوم بتسجيل الدخول إلى الفيسبوك المستهدف ، مما يعني أنك ستتمكن من رؤية قائمة الأصدقاء المخفية. يمكنك الانتقال حرفيًا إلى الإعدادات والتحقق مما تريده. إذا كنت ترغب في التحقق من إعدادات الخصوصية ، على سبيل المثال ، انقر فوق الخطوط الأفقية الثلاثة ، وانتقل إلى الإعدادات> الخصوصية> من يمكنه رؤية قائمة أصدقائك؟ تحقق من المستخدم المستهدف الذي يفضل الابتعاد عن رؤية قائمة الأصدقاء.
هل يمكنني تتبع التعليقات على الفيسبوك باستخدام تطبيق تعقب الفيسبوك ؟
يمكنك تتبع التعليقات والإعجابات وأي شيء تريده ، لأنك تحصل على التحكم الكامل في الفيسبوك الخاص بأي شخص. يتيح لك تطبيق uMobix Facebook Tracker إدارته بنفسك
ما هي فوائد تطبيق Facebook Tracker على IOS؟
يمكن أن يكون الوصول الكامل إلى الفيسبوك مفيدًا للغاية في العديد من المواقف: على سبيل المثال ، عندما يتعب الآباء من التعامل مع نوبات الغضب والمكالمات من مدرسة الطفل ، يمكن أن يكشف الفيسبوك ما هو مخفي حقًا وراء سوء تصرف أطفالهم. بالنسبة لأجهزة iOS ، نوفر تحكمًا كاملاً في حساب الفيسبوك : بمجرد التسجيل ، فإنك تقدم بيانات اعتماد iCloud لجهاز iPhone أو iPad الخاص بطفلك وتبدأ في استخدام حساب الفيسبوك الخاص به كما تملك. لا يمكنك فقط عرض أنشطتهم ولكن يمكنك إدارة حساباتهم أو تقييد محتوى معين أو حظر المستخدمين الذين تجدهم مريبين. بعبارة أخرى ، أنت تتحكم بشكل كامل في أنشطتهم على الفيسبوك من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.
كيف يمكنك التحقق من إعجابات شخص ما على الفيسبوك؟
يتم إخطار مستخدمي الفيسبوك عندما يحب شخص ما منشوراته أو يعلق عليها. عند فتح حساب الفيسبوك الخاص بالمستخدم ، سترى الإشعارات أسفل رمز الجرس. انقر فوقه لمعرفة من أحب منشورات المستخدم المستهدف

ابدأ المراقبة اليوم.

Facebook Tracker

  • Receive full access to Facebook for iOS.
  • Track your kid’s activities via screenshots for Androids.
  • Manage your child’s account, restrict unwanted content.
  • Get information updated every 5 minutes.

Full access to Facebook account

Have you ever wondered what type of posts your kid sees on Facebook? Now you can access your child’s Facebook and check this firsthand.

uMobix is the only app that provides FULL ACCESS to a target Facebook account for iOS devices. Freely navigate the news feed from your userspace, view posts from pages, and people your child follows, restrict access to inappropriate content, block unwanted users. For Android devices, we offer a revolutionary feature that allows you to mirror exactly what’s on your child’s device in real-time.

Despite Facebook being considered an open social media platform, it also serves as a way for predators to follow victims. Unfortunately, harmful material also finds its way onto the site, and kids can stumble across it. With the Facebook tracker, it’s much easier for parents to stay vigilant and protect their children from offensive content, scammers, bullies, and other potential threats.

Available on:

3 easy steps to start tracking

  • Register

    Choose your subscription plan. Complete the purchase and receive the email with your login & password.

  • Install & Set up

    Install uMobix on a target Android device, or provide iCloud credentials of a target iOS device in your user account.

  • Monitor

    Go to your account and wait until we start sending data. Enjoy your tracking!

Frequently asked questions

Can I monitor Facebook messages without rooting the device?
The times when rooting devices was imperative for monitoring have long gone. With uMobix Facebook Tracker you enter the Apple ID and password of the device you wish to monitor and start tracking instantly.
How can I monitor deleted Facebook messages?
With iCloud Backup on, the user’s messages are stored in iCloud and across all devices associated with the Apple ID. Once the message is created, it automatically uploads to iCloud and our servers. All messages are recorded & delivered to your userspace, so even if the user deletes a message, it is still present in your userspace and will never disappear unless you delete it.
How to see hidden friends on Facebook?
If you monitor an Android device, uMobix Facebook Tracker records its screen and delivers screenshots right to your userspace. Every activity performed on Facebook is captured, including hiding friends. If you track iPhone, you log in to the target Facebook, which means you will be able to see the friends list that is hidden. You can literally go to settings and check whatever you want. If you wish to check privacy settings, for instance, tap the three horizontal lines, go to Settings > Privacy > Who can see your friends list? Check who the target user prefers to keep away from seeing the friend list.
Can I track comments on Fb with the Facebook tracker app?
You can track comments, likes, and whatever you wish, because you receive the full control over a person’s Facebook. uMobix Facebook Tracker lets you manage it as your own.
What are the benefits of Facebook Tracker App on IOS?
Full access to Facebook can be very helpful in plenty of situations: for instance, when parents are tired of dealing with outbursts and calls from the child’s school, Facebook can reveal what’s really hidden behind their child’s misbehaving. For iOS devices, we offer full control over Facebook account: once registered, you provide iCloud credentials of your child’s iPhone or iPad and start using their Facebook account as you own. You can not only view their activities but manage their accounts, restricting certain content or blocking users that you find suspicious. In other words, you fully control their Facebook activities from your computer or smartphone.
How do you check someone’s likes on Facebook?
Facebook users are notified when someone likes or comments on their posts. When you open user’s Facebook, you’ll see notifications under the bell icon. Click on it to see who liked target user posts.

Start monitoring today.